القائمة الرئيسية

الصفحات

واتساب ذهبي 2021 | تحديث واتساب ذهبي اخر اصدار Gold WhatsApp ضد الحظر

واتساب ذهبي

واتساب ذهبي :- إنحصر إستخدام البريد الإلكتروني منذ ظهور الواتس اب الرسمي لأول مرة في عام 2009 بشكل تدريجي، لما قدمه من ذات الخدمات المتمثلة في إرسال الملفات والمحادثات والمكالمات، بل زاد عليه الواتس اب مجموعة من المميزات والاستخدامات بالإضافة إلى كونه أسهل وأسرع في الاستخدام، بعدها تم تطوير نسخة من التطبيق بإسم واتس ذهبي وأضيف إليه الكثير من المميزات والأشياء، والتي لاقت استحسان كبير من قبل المستخدمين، فاصبح التطبيق يتيح تنزيل الحالات وإخفاء الظهور وإعادة الرسائل والكثير من المميزات الاخرى لتنزيل واتس اب ذهبي
واتساب ذهبي هو تطبيق مراسلة فوري يمكن من خلاله كتابة الرسائل النصية ومشاركة الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية والوسائط تنزيل واتساب ذهبي2021 أبو عرب واتساب بلس WhatsApp Gold آخر إصدار 2020 تحميل واتساب ذهبي أبو عرب واتساب بلس التحديث الجديد WhatsApp Gold Abo Arab Apk واتساب ذهبي أبو عرب هو من أفضل و أقوى نسخ واتساب بلس وتعتبر نسخة واتساب ذهبي2021 ضد الحظر وخالية من الإعلانات وهو مطورة بواسطة أبو عرب “واتساب ذهبي 2021”.


تحميل واتس اب ذهبي

واتساب ذهبي:- تحميل واتس ذهبي الجديد هو يعتبر من بين اشهر التطبيقات الموجوده حاليا فقد تم العمل على تطوير هذا التطبيق لكي يضم مميزات رائعه غير موجوده داخل اي تطبيق اخر فقد تم اضافه العديد من الخصائص التي سوف نقوم بذكرها داخل هذه المقاله بشيء من التفصيل تطبيق تحديث واتساب ذهبي يعتبر نسخه مطوره من تطبيق التراسل الفوري المحتكر من خلال شركه فيسبوك فقد قامت الشركه العالميه فيسبوك بشراء هذا التطبيق لانه يعتبر من اهم تطبيقات التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا فقد قام المطور العربي بالعمل على تطوير تطبيق واتساب وجعله يدعي واتساب ذهبي، حيث يتم اضافه بعض الجمل البرمجيه في الكود المصدري الخاص بتطبيق واتساب الرسمي وكل التعديلات الخاصه بتطبيق واتساب ذهبي يقوم بها مجموعه من المطورين ذو كفاءه و خبره في التعامل مع برمجيات اجهزه الاندرويد، والنسخه تم اختبارها على مجال واسع من اجل التاكد من انها امنة من حيث الاستخدام وان مستخدم لن يواجهها اي مشاكل اثناء استخدام التطبيق كمان انها خاليه من اى فيروسات او برمجيات ضارة، كما ان النسخه مجانيه وهي ضد الحظر وتعمل باستقرار.

نبذة تعريفية عن واتساب ذهبي 2021

واتساب ذهبي 2020:- تحميل واتساب ذهبي اخر اصدار الواتس التاج الذهبي كل هذا من خلال المقال الخاصه بنا فنحن نقوم بتوفير جميع روابط التحديث الخاصة بجميع انواع تطبيقات واتساب ذهبي وهذا الان التطبيق مطلوب كثيرا و يتم السؤال عليه دائما خاصه النسخ المعدله ضد الحظر، تستمتع بمعرفه تطبيق واتساب ذهبي استكمال باقي المقاله لتتعرف عليه بكل سهوله وبساطه.
واتس اب ذهبي:- هو احد تطبيقات البلس التي تم اصدارها كنسخ معدلة من تطبيق واتس اب الرسمي وتتميز تطبيقات البلس بشكل عام وتطبيق واتس اب ذهبي بشكل خاص بوجود العديد من المميزات التي لا يحتوي عليها تطبيق واتس اب الاخضر ومن هذه المميزات اخفاء انك شاهدت الحالة واخفاء جاري الكتابة وغيرها من الامور الاخرى التي سوف نتعرف عليها خلال هذا الشرح، وتستطيع ان تقوم بتشغيل اكتر من رقم على الواتس اب من خلال “ تحميل واتس اب ذهبي ” الى جانب تطبيق واتس اب الرسمي او احد تطبيقات واتس اب بلس.


الواتس ذهبي ضد الحظر والهكر

أن الواتس اب ذهبي ابو تاج يعمل علي جميع و احدث الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون بنظام (Iso)، بالإضافة إلى توفر نسخ منه تعمل على أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم نظام التشغيل ويندز.
واتس ذهبي ضد الحظر والهكر:- تطبيق Whatsapp Gold واتساب ذهبي من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يعتمد عليها عدد كبير من الاشخاص من اجل التواصل مع الاصدقاء ولكن تطبيق الواتس اب برغم كل المميزات التي يقدمها للمستخدمين الا انه قاصر بعض الشئ فالمستخدمين يبحثون عن بعض الامور الاضافية حتى يشعرون بقدر اكبر من الخصوصية الامر الذي دعا بعض المبرمجين لاصدار عدد من التحديثات من تطبيق الواتس اب الرسمي هذه التطبيقات تسمي تطبيقات واتس اب بلس ومن ضمن هذه التطبيقات تطبيق واتس اب ذهبي فهيا بنا نتعرف بالتفصيل عن كل المعلومات الخاصة بهذا التطبيق خطير.

تنزيل واتس اب ذهبي : من بين كل تطبيقات البلس الاخرى لكن تطبيق واتس اب بلس ذهبي يعتبر افضل هذه التطبيقات على الاطلاق وانسب التطبيقات للتواصل مع الاصدقاء من خلال المراسلات النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، ويضم التطبيق العديد من المميزات والثيمات التي نالت على اعجاب كل المستخدمين وبالاضافة الى كل هذا فان التطبيق سهل من حيث الاستخدام.

سوف تجد في واجهة التطبيق ثلاث نقاط وبالتحديد في اعلى اليسار وهذه النقاط هي قائمة تحتوي على : 
الخصوصية في واتساب ذهبي : وتتضمن اعدادات الخصوصية مثل اخفاء الظهور والتي من خلالها لن يتمكن الإصدقاء من معرفة اذا كنت متصل ام لا حيث يظهر لهم انك اوف لاين وهي تفيد معظم المستخدمين حيث توفر لهم قدر من الخصوصية.
كذلك يتضمن التطبيق ميزة اخفاء صحين القراءة التي بواسطتها لن يتمكن المستخدمين من معرفة اذا قمت بقراءة الرسائل ام لا حيث لا يظهر لهم صحين القراءة.

يتضمن التطبيق ايضا ميزة اخفاء جاري الكتابة التي تظهر للمستخدم اثناء قيامك بكتابة رسالة مع احد الاصدقاء ومن خلال تفعيل هذه الخاصية لن يظهر لصديقك اشعار انك تقوم بكتابة رسالة الان.

يتضمن واتساب ذهبي أيضا ميزة اخفاء اشعار جاري تسجيل مقطع صوتي الذي يظهر لأصدقائك في حالة قيامك بتسجيل مقطع صوتي لهم ومن خلال تفعيل هذه الميزة لن يظهر هذا الأشعار.
كذلك يضم هذا التطبيق ميزة خاصة بالحالات ففي حالة قام احد الاصدقاء بمشاركة حالة وقمت بمشاهدتها يعلم صديقك انك قمت بمشاهدة الحالة ولكن من خلال تفعيل ميزة اخفاء مشاهدة الحالات لن يتمكن من معرفة انك قمت بمشاهدتها.
يتضمن هذا التطبيق ايضا ميزة عدم حذف الرسائل والتي من خلالها حتى اذا قام صديق لك بارسال رسالة وحذفها فسوف تتمكن من قراءة تلك الرسالة ولن يتم حذفها وهذه الميزة لا يوفرها تطبيق واتس اب الرسمي.
يتوفر في التطبيق ايضا ميزة إعادة تشغيل التطبيق من اجل تحديث نسخة واتس اب ذهبي فمن خلال قيامك بالنقر على هذا الخيار سوف تلاحظ انك خرجت من التطبيق من اجل ان يقوم التطبيق بتحديث نفسه ثم تعاود الدخول الى التطبيق مرة اخرى.

تستطيع ان تقوم بعمل بعض المحادثات المخصصة التي تشبه المحادثات السري وذلك حتى لا يتمكن اي شخص من الدخول الى هذه المحادثات.

تحديث واتساب ذهبي

هذا التطبيق هو نسخة معدلة من تطبيق واتس اب الاخضر، حيث أن واتساب ذهبي يتم تطويره من قبل المطور "النجم" وهذا التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي او تستطيع تحميله من خلال بعض الروابط الخارجية وهذا التطبيق يدعم انظمة تشغيل الاندرويد، وهذا التطبيق يتضمن جميع مميزات تطبيق واتس اب الاخضر ذلك بالاضافة الى عدد من المميزات الاضافية التي لا يوفرها تطبيق واتس اب الاخضر ومن هذه المميزات امكانية اخفاء الظهور على التطبيق ( اشعار متصل الان ) وإمكانية اخفاء جاري الكتابة او جاري تسجيل مقطع صوتي، ذلك بالاضافة الى امكانية تنزيل حالات الاصدقاء، هذا بالاضافة الى خاصية منع تحميل الوسائط والصور والفيديوهات على الهاتف الخاص بك في معرض الصور وذلك مع امكانية عرض هذه الوسائط في الدردشات، كذلك يوفر التطبيق امكانية استعادة الرسائل المحذوفة واتس اب ذهبي 2020 حتى يتمكن المستخدم من قراءة هذه الرسائل مرة اخرى، ومن أعدادات الخصوصية التي يوفرها التطبيق إمكانية اخفاء اخر ظهور حتى لا يستطيع جهات الاتصال الخاصه بك من معرفة انك نشط الان، وكذلك اتاحة خاصية عدم معرفة مرسل الرسالة انك قمت بقرائتها، مع الغاء اشعار جاري الكتابة وجاري تسجيل مقطع صوتي، ذلك مع اتاحة ارسال الملفات ذات الحجم الكبير على عكس تطبيق واتساب الاخضر الذي يقيد المستخدم بحجم صغير، كذلك امكانية مشاركة حالات اكبر من 30 ثانية، وهذا التطبيق يدعم الاستيكرات، ويستطيع المستخدم القيام ببعض التعديلات في خلفية التطبيق واضافة الخلفية التي تريحك ويستطيع المستخدم ان يقوم بتغيير الثيمات، ذلك بالإضافة الى عدد اكبر من المزايا الاخرى التي سوف نتعرف عليها.

مميزات تحميل واتساب الذهبي 2021

  • يحتوي تطبيق الواتس جولد على العديد من المميزات التي نقلت ملايين المستخدمين من التطبيق الأساسي إلى واتس الذهبي saver، ومن هذه المميزات هي اختيار شكل التطبيق ولونه ونوع الخط عن طريق مجموعة ثيمات واتساب ذهبي موجودة في التطبيق، أو عن طريق تحميل برامج أخرى تحتوي على كميات أكبر من الثيمات.
  • تحديث 2.20.123 -‏امكانية إضافة اشعار حالتك واشعار عندما تقوم بتغيير صورة الملف الشخصي الخاص بك ومن اجل ان تقوم بتفعيل هذه الخاصية توجه الى اضافات بلس ثم الاشعارات.
  • تم اضافة ميزة امكانية الذهاب الى اول رسالة في المحادثة.
  • تم اضافة ميزة امكانية عرض رسائل المجموعة بكل عضو بشكل منفصل وان تقوم بعرض الرسائل التي قمت بارسالها في المجموعة بشكل منفصل.
  • تم اضافة ميزة المنشن الى تطبيق واتس اب الذهبي ابو عرب حيث يظهر على الشاشة الرئيسية علامة @ اذا قام احد الاشخاص بذكرك او بالرد على الرسالة الخاصة بك في احد المجموعات.
  • من الاضافات الجديدة امكانية الرد التلقائي على المحادثات.
  • ‏تم اضافة ميزة الرسائل المجدولة.
  • يحتوي التطبيق حاليا على ميزة الوضع الليلي والوضع الشفاف.
  • ‏يتيح لك التطبيق حاليا امكانية حذف الرسائل التي قمت بارسالها في الدردشات حتى بعد مرور العديد من السنوات.
  • يتيح لك التطبيق امكانية اختيار الحالة التي ترغب ان يعرف الشخص الآخر انك قمت بمشاهدتها.
  • ‏تستطيع ان تتحكم في لون خلفية الحالة وان تختار اللون المناسب لك وتغيير لون الخط الخاص بالحالة وان تضيف خطوط جديدة وستايلات مختلفة للحالات.
  • تم اضافة ميزة الزر العائم في شاشة المحادثات.
  • تم اضافة ميزة النص التلقائي الى الواتس اب الذهبي.
  • ‏يتيح لك التطبيق حاليا امكانية ارسال رموز تعبيرية مميزة وان تقوم بتغيير خطوط الرسائل حسب رغبتك.
  • من المميزات التي تمت اضافتها ميزة القران الكريم والاسلاميات.
  • تم اضافة خاصية رفع مدة الحالة الى ساعة واحدة.
  • ‏من الاضافات الحديثة ميزة الدردشة السريعة والتي من خلالها تستطيع الدخول الى اي مراسلة من داخل الدردشة نفسها.
  • ‏من الاضافات الحديثة امكانية تمرير الرسالة جهة اليمين من اجل حذفها او تمريرها جهة اليسار من اجل اجراء مكالمة صوتية او فيديو.
  • ‏تم اضافة مؤثرات تمرير الدردشة لأعلى ولأسفل.

عيوب الواتس اب الذهبي 2021

  • العيب الأول الذي يواجه مستخدمي هذا التطبيق ذهبي هو أثناء تحميله، حيث أن التطبيق لا يتوفر على المتجر الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أو الهاتف التي تعمل بنظام (Iso)، فلا يمكن تحميلة إلا من مواقع خارجية.
  • وأثناء تثبيت البرنامج أيضاً لا يتم تثبيته تلقائياً، بل يجب الذهاب إلى الإعدادات واختيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  • ومن عيوبه أيضاً أنه غير تابع للشركة المالكة وأنه مطور بواسطة أشخاص، لذلك عند حدوث مشاكل تتعلق بالخصوصية أو ما شابه لا يمكن الرجوع للشركة المالكة للتطبيق لحل هذه المشكلة.
  • أثناء استخدامك الوتس الذهبي قد يتعرض حسابك للحظر المؤقت، كما هو الحال مع عدد كبير من مستخدمي التطبيق، وفق السياسة التي تتبعها الشركة المالكة للواتساب لحظر كافة التطبيقات المطورة.
  • ومن عيوبه أيضاً بالنسبة لخصوصية المستخدمين الأخرين، فقد يقوم أحد المستخدمي بنشر صورة أو فيديو شخصي على الحالة الخاصة به، ويحملها أخر ويستخدمها بشكل خاطئ، هذا العيب هو سلاح ذو حدين ميزة وعيب في ذات الوقت، يتوقف على الشخص المستخدم.
  • ومن عيوبه أيضاً أن النسخ الاحتياطي الذي يتم من خلاله في أغلب الحسابات لا يتوافق مع الواتس الرسمي، ففي حالة قيامك بالرجوع لاستخدام التطبيق الرسمي فأنت في الغالب ستخسر محادثاتك والوسائط الموجودة عليها.

نصائح لمستخدمي واتس اب ذهبي

  • لتجنب الحظر قم بحذف جميع التطبيقات المعدلة من تنزيل واتساب الجديد على جهازك، وبعدها قم بتحميل النسخة المحدثة من تحميل الواتس الذهبي التي تمت تطويرها وتحديثها لمنع الحظر، لأن الشركة قامت بعمل بعض الإجراءات والتحديثات على الحسابات لحظر كافة التطبيقات المعدلة.
  • امكانية اخفاء اخر ظهور في احدث واتساب الذهبي download.
  • تستطيع ان تقوم باعادة توجيه الرسالة لاكثر من 5 اشخاص.‏
  • تستطيع ان تقوم بمنع الاشخاص الاخرين من اضافتك الى اي جروب من خلال النقر على الاعدادات ثم الحساب ثم الخصوصية ثم المجموعات.
  • تستطيع ان تقوم بتفعيل ميزة اظهار الحالات فوق الدردشات كما في تطبيق الانستجرام ومن اجل القيام بهذا قم بالتوجه الى إضافات بلس الذهبي ثم الشاشة الرئيسية ثم البار العلوي.
  • ‏تستطيع ان تقوم بتفعيل ميزة فتح كل حاجة على شكل كرت ويتم التفعيل من خلال التوجه الى اضافات بلس ثم المزيد من الاعدادات.
  • تستطيع ان تقوم بتفعيل الواتس اب على 10 ارقام والتبديل بين هذه الارقام وان تقوم باضافة شرح لميزة تبديل العشر حسابات.
  • ‏تستطيع ان تقوم بادخال نص تلقائي للرد على الافراد في حالة انشغالك.
  • ‏يوجد بالتطبيق ميزة الحالات المميزة، ‏تستطيع ان تقوم باظهار صحين القراءة فقط عندما تقوم بالرد على المحادثة.
  • ‏تستطيع ان تقوم باضافة حوالي 1024 شخص لقائمة الرسائل الجماعية ومن اجل القيام بهذا الامر قم بالتوجه الى اضافات بلس.
  • ‏تستطيع ان تقوم بإنشاء مجموعة من 1024 عضو ومن اجل تفعيل هذه الميزة قم بالتوجه الى اضافات بلس.
  • تستطيع القيام بتغيير خلفية الدردشات وتغيير لون الدردشة او مزج عدة الوان وتغيير لون المكالمات والحالة ومن اجل القيام لهذا الامر قم بالتوجه الى اضافات بلس.
  • ‏يمكن القيام بتفعيل ميزة تاثيرات التنقل بين الدردشات والمكالمات والحالة ومن اجل تفعيل هذه الخاصية توجه الى اضافات بلس.
  • تستطيع ان تقوم بتغيير خلفية شاشة قفل الواتس اب او تغيير لونها ومزج عدة الوان معا ومن اجل القيام بتفعيل هذه الخاصية توجه الى اضافات واتساب بلس omar.
  • يحتوي التطبيق على العديد من اعدادات الخصوصية.
  • ‏تستطيع ان تقوم بارسال رسائل جماعية للمجموعات.
  • ‏امكانية اخفاء المحادثات الخاصة بك.
  • امكانية الرد التلقائي الذي من خلاله يتم الرد على المحادثات في حالة انشغالك.
  • ‏يحتوي التطبيق على العديد من الخطوط حوالي 30 خط يمكنك اختيار المناسب لك والتبديل بينهم.
  • عندما يقوم الطرف الذي تتحدث معه بحذف رسالة قام بارسالها سوف يقوم التطبيق بارسال اشعار بالرسالة التي تم حذفها.
  • ‏تستطيع ان تقوم بفصل الانترنت عن تطبيق الواتس اب من خلال النقر على علامة الواي فاي ويظل الانترنت متصل على باقي تطبيقات الهاتف الاخرى.
  • يتيح لك التطبيق امكانية مشاركة حالة فيديو مدته 7 دقائق بدلا من 30 ثانية.
  • ‏تستطيع ان تقوم بارسال رسائل مجدولة.
  • تستطيع ان تقوم بحذف الرسائل التي قمت بارسالها الى اي جهاز.
  • ‏تستطيع ان تقوم بتعطيل خاصية التحميل التلقائي للوسائط لكل محادثة حسب رغبتك.
  • ‏تستطيع ان تقوم بارسال الرسائل او الاتصال باحد الارقام غير المسجلة في جهات الاتصال الخاصة بك مثل تطبيق الفايبر.‏
  • تستطيع التمييز بين الرسائل الجماعية والرسائل العادية.
  • ‏يتيح لك التطبيق امكانية معرفة من قام بزيارة الحساب الخاص بك ومن اصبح متصل.
  • ‏تستطيع ان تقوم بقفل تطبيق الواتس اب من خلال وضع رقم سري او كلمة مرور.‏
  • تستطيع ان تقوم بارسال فيديو حجمه 30 ميجابايت بدلا من 16 ميجابايت.
  • ‏تستطيع ارسال مقطع صوتي يبلغ حجمه 100 ميجابايت بدلا من 16 ميجابايت.
  • ‏تستطيع ان تقوم بارسال 90 صورة مرة واحدة بدلا من 10 صور فقط.‏
  • تستطيع ان تقوم بكتابة حالة مكونة من 250 حرف بدلا من 139 حرف.
  • ‏تستطيع ان تقوم بالنقر على الروابط دون ان يتم تخزين رقم مرسل الرابط او صاحب المجموعة.
  • ‏يوجد بالتطبيق عدد احصائيات للمجموعات.
  • تستطيع ان تقوم بمعاينة للوسائط دون ان تقوم بتحميلها.
  • تستطيع ان تقوم باخفاء الاسم والتاريخ عندما تقوم بنسخ رسالتين او اكثر.
  • ‏تستطيع ان تقوم بنسخ الحالات.
  • تستطيع ان تقوم بتغيير شكل البرنامج وكذلك الايقونة والاشعارات الخاصة بالبرنامج.
  • تستطيع ان تقوم بارسال الصور بدقة عالية.
  • ‏تستطيع ان تمنع اي شخص ترغب به من الاتصال بك على التطبيق.
  • ‏تستطيع ان تعرض رسائل اي فرد بشكل منفرد عن باقي رسائل المجموعة.
  • يقوم التطبيق بارسال اشعارات لك في حالة قيام احد اصدقائك بتغيير صورة الملف الشخصي الخاص به.
  • ‏وغيرها من المميزات الاخرى.

تحميل واتس اب ذهبي ابو عرب

إن تنزيل تطبيق Gold WhatsApp واتساب ذهبي أبو عرب فهو من أفضل النسخ المعدله لتطبيق واتساب الرسمي، ويتميز برنامج واتساب ذهبي2021 بالعديد من المميزات والخصائص التي تنفرد بها.

تنزيل واتساب ذهبي من ميديا فاير

لقد قمنا برفع نسخة واتس اب ذهبي على ميديا فاير وهي نسخة محدثه وبآخر إصدار، وسوف نستمر بالتحديث في كل إصدار جديد لتطبيق واتساب الرسمي وسوف نعمل على تعديله وتطويره ورفعه على منصة Mediafire

الفرق بين واتس اب ذهبي والواتساب الرسمي

إن واتس اب ذهبي يتميز عن الواتساب الرسمي بمميزات وخصائص عديدة، وهو ذو إضافات حصرية بحيث أن لا توجد بعض الخصائص والميزات في تطبيق واتس اب الرسمي

واتساب ذهبي للآيفون

وجدنا الكثير من المواقع والمدونات العربية تنشر مقالات عن واتس اب ذهبي للايفون، وللأسف هذه المواقع تخدع الناس وتكذب عليهم، ونحذركم من المقالات التي عن تنزيل واتساب ذهبي للايفون التي ربما تحتوى هذه النسخ على فيروسات مضره لجهازك، وبما اننا خبراء بهذا المجال فنؤكد لكم بأن لا يوجد نسخة من الواتساب الذهبي للايفون بسبب النظام المعقد للايفون.

تحديث واتساب ذهبي اخر اصدار

للحصول على تحديث واتس اب الذهبي اخر اصدار أول بأول، قم بحفظ رابط موقعنا وقم بالدخول إلى قسم واتساب ذهبي لكي ترى آخر المقالات عن تحديثات واتساب ذهبي.

رابط تحميل واتس اب ذهبي اخر تحديث 2021


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع