القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل واتساب ذهبي 2021 أبو عرب واتساب الذهبي WhatsGold وتس ذهبي آخر إصدار المعرب 2021

 تنزيل واتساب ذهبي 2021 أبو عرب واتساب الذهبي WhatsGold وتس ذهبي آخر إصدار المعرب 2021

تنزيل واتساب ذهبي 2021,واتس ذهبي أخر اصدار التحديث الجديد,واتساب 2021 تعريب كامل واتس اب,إنه واتساب ذهبي أخر اصدار المطور الاصلي للـ واتساب الذهبي,الذي تم تطويره بواسطة المطور الجديد 2021 على أخر اصدار
تحميل واتساب ذهبي,تنزيل واتساب ذهبي,واتساب ذهبي 2021,واتساب الذهبي 2021,تنزيل واتساب ذهبي أخر اصدار ,واتس اب ذهبي التحديث الجديد


تزيل واتساب ذهبي 2021 أخر إصدار ضد الحظر 

من الجيد أن تقوم بـ تنزيل واتساب ذهبي والحصول على جميع الميزات الذهبيه 2021 بطريقه سهله جداً،يمكنك الحصل وتثبيت واتساب ذهبي من خلال موقع واتساب ذهبي الرسمي,والذي يعد موقع الواتساب الذهبي,حيث يتم تحميل تحديث واتساب ذهبي 2021 برابط مباشر من موقع واتساب الذهبي 2021,الموقع الرسمي الخاص بمطور واتساب ذهبي,والذي تم تطويره بواسطة المطور ابو عرب,واتساب ذهبي عاصم هو واتساب ذهبي اخر اصدار تطوير جديد منافس بديل لواتساب الذهبي ابو عرب ويمكنك تحميل جميع النسخ بروابط مباشره من موقع وتس ذهبي بلس,موقع تحديثات واتساب الذهبي الجديد أخر اصدار ضد الحظر الفيروسات.

الطريقه الجديده لتحميل واتساب ذهبي بدون انهيارات تحديث نهائي وتس ذهبي

طريقة تنزيل واتساب ذهبي 2021 :ـ قد يبحث الكثيرعلى الحصول على الميزات والاضافات الذهبيه المتوفره في الواتساب الذهبي من خلال تنزل واتساب ذهبي أخر اصدار ضد الفيروسات وأن يكون واتساب ذهبي معرب تعريب كامل مع جميع الميزات الذهبي وهاذا طلب الكثير.

يفضل العديد تحميل واتساب ذهبي بدلاً من,تنزيل واتساب عمر الذهبي او,واتساب بلس لوجود جميع ميزات وإضافات واتساب عمر في واتساب الذهبي ويوجد العديد من المزيات والاضافات في"واتساب ذهبي 2021"وما يجب أن نحذر منه أنه لا يجب او عليكم الحذر عن تنزيل واتساب ذهبي أن تتأكد إنك تقوم بتحميل الواتساب من موقعنا الرسمي والذي يديره مطور واتساب ذهبي ةذالك حفاظً على محادثاتكم وخصوصياتكم لوجود العديد من نسخ واتساب ذهبي المنافسه مثل واتساب عمر الذهبي,واتساب عاصم محجوب الذهبي,واتساب موسى الذهبي,واتساب احمد خالد الذهبي,وجميعها نسخ واتساب منافسه ومشابهه للواتساب الذهبي الرسمي والذي يمكن تنزيله من أسفل هاذي التدوينه التي كان عوانها "تنزيل واتساب ذهبي أخر اصدر 2021".

موقع تنزيل واتساب ذهبي الموقع الرسمي:ـ هاذا ما يتم البحث عنه في موقع واتساب الذهبي ومن الواضح أن هاذا الموقع اصبح موقع واتساب الذهبي الاساسي والذي يختص بنشر نسخ واتساب ذهبي 2021 أخر اصدار إنه احد واتساب ذهبي افضل واتساب نعم يوجد موقع جديد لنشر افضل نسخ الواتساب المعدله.

واتساب ذهبي هو نسخة معدلة من واتساب الاخضر الأصلي المعروف في متجر Google Play ، حيث أن هذا الإصدار هو أخر اصدار يتضمن الميزات الموجودة في اتساب عمر، بالإضافة إلى المزيد من الميزات غير الموجودة في الإصدار الرسمي وبقية نسخ واتساب بلس، من خلال تنزيل واتساب ذهبي يمكنك احفظ حالة أصدقائك ، وأوقف تشغيل الاتصال بالإنترنت من التطبيق فقط ، وأخفي اتصالك بالإنترنت ، وأخفي إيصالات القراءة ، وستكون خالية من الإعلانات ، والعديد من الميزات الأخرى التي ستجدها بعد تنزيل واتساب ذهبي 2021.

آخر تحديث لتطبيق واتساب الذهبي,واتساب ذهبي

  • أرسل رسالة لجميع المجموعات مرة واحدة.
  • تغيير لون الإخطارات.
  • في الدردشة بجانب اسم المسؤول سوف تظهر أنهم المسؤول.
  • تمت إضافة تأثيرات التنقل إلى الشاشة الرئيسية لتطبيق WhatsApp Gold.

ميزات تنزيل واتساب ذهبي

  1. تم إضافة العديد من الميزات في واتساب الذهبي أخر تحديث الإصدار 8.86 ، ومن بينها ما يلي:
  2. خصوصية
  3. إخفاء آخر ظهور لك من الآخرين ، لا يمكن للآخرين رؤية آخر ظهور لك على تطبيق واتساب بلس الذهبي.
  4. امنع حذف الرسائل ، حتى لا يتمكن الآخرون من حذف رسائلهم من الدردشة.
  5. شاهد حالة أي شخص دون علمه أنك فعلت.
  6. قم بإيقاف تشغيل إيصالات القراءة ، والعلامة الثانية.
  7. إخفاء "الكتابة" في الدردشة.
  8. اقفل التطبيق سواء ببصمة الاصبع او النقش او الدبوس لاحظ الصورة التالية


الملامح العامة

  • الرد الآلي على الرسائل.Plus كامله
  • الخصوصية 
  • مكالمة جماعية  يصدرها تطبيق واتساب ذهبي الجديد، من "المكالمات" ، اختر "مكالمة جماعية" وحدد الأشخاص الذين تريد إضافتهم إلى المكالمة الجماعية.



  • لـ بتنشيط الوضع المظلم ، انقر فوق رمز الهلال ، انظر الصورة أدناه.

  • يمكنك إيقاف تشغيل الإنترنت من التطبيق فقط ، من خلال النقر على أيقونة الإنترنت.

شرح الميزات والاضافات الجديده في تحديث واتساب الذهبي أخر اصدار


  1. في واجهة واتساب ذهبي يوجد التالي في أعلى اليسار من التطبيق يوجد ثلاث نقاط ويوجد بها: 
  2. الخصوصية: ويوجد فيها اخفاء الظهور وهي تمكنك من فتح الانترنت ويكون عند الاصدقاء اوف لاين وكأنك غير ظاهر وفاتح التطبيق وهذه ميزة رائعة. 
  3. يوجد ايضا فى واتساب ذهبي WhatsGold ميزة صحيين القراءة وهي لرؤية المحادثة عند الشخص الذي تتحدث معه يظهر صحيين للقراءة يدل علي انك قراءة الرسالة هذه الميزة تجعلك تقرأ الرسالة تظهر عند الشخص الآخر أنك لم تقرأها. 
  4. ميزة جاري الكتابة يظهر عند صديقك أثناء التحدث اليه انك تكتب في رسالتك التي سوف تصل اليه هذه الميزة تجعلك تكتب في رسالتك ويظهر عند صديقك أنك لا تكتب شي. 
  5. جاري التسجيل وهذه ميزة الفيس او ما يسمى بالرسائل الصوتية وهي تجعلك مخفي عند تسجيل الرسالة الصوتية مثل باقي المميزات السابقة. 
  6. ويوجد في واتس اب الذهبي برو أبو عرب Whatsapp Gold Aboarab ما يسمى بالحالة وهي نشر صورة وتختفي في خلال 24 ساعه وعند الدخول الي اي صورة عند صديق لك يظهر عنده انك شاهدت حالته هذه الميزة تجعلك تشاهد الحالة وتظهر عند صديقك انك لم تشاهدها. 
  7. ميزة تفعيل عدم حذف الرسالة في واتساب ذهبي 2021 وهي إذا حاول صديقك حذف اي رسالة او صورة سيظهر عنده أنه حذفها ولكن عندك لن يتم حذفها وهذه الميزة غير موجودة الا فى برنامج البلس مثل واتساب بلس الذهبي أبو عرب Whatsapp Gold  
  8. إعادة التشغيل واتساب ذهبي: وهي لتحديث الواتس اب الخاص بك في كل مرة قمت بتشغيل هذه الميزة الرائعة وهي تقوم بالخروج مباشره عند الضغط عليها من التطبيق وإعادة تحديث ثم معاودة الدخول مرة اخرى. 
  9. المحادثات المخصصة في تطبيق واتساب ذهبي 2021: وهي لعمل ما يشبه الشات السري والذي لا تريد اي شخص الاطلاع عليه. 

وصف تطبيق واتساب ذهبي WhatsGold أخر اصدار 2021

تطبيق واتساب ذهبي هو تطبيق معدل من الواتساب الاصلي الذي تم تطويره من خلال مطور أبو عرب ويتم تحميله من خلال متجر جوجل بلاي او من خلال روابط خارجية يدعم التشغيل على الاندرويد تمت برمجته من خلال مبرمج عربي شهير، ويوجد به جميع مميزات الواتساب الاصلي لكن زيادة عليه الكثير من المميزات الذي قام بتطويرها المطور ابو عرب الذي نستفيد منها اكثر من الواتساب الاصلي حيث انه قام بإضافة الكثير من المميزات والأدوات التي نحتاجها في الواتساب مثل أداة تحميل الصور والفيديوهات بدون اللجوء الي أدوات وتطبيقات أخرى ومن أهم المميزات التي قام بإضافتها المطور ابوعرب هي اخفاء الظهور وعدم تمكن اي شخص من معرفة اي تفاصيل خاصة بك وعدم التمكن من معرفة اذا كنت متصل الان او اوف لاين، عدم ظهور أو عرض الصور 

واتساب ذهبي 2021 يمكنك من الإحتفاظ بصورك في الاستوديو الخاص بالهاتف وبأمكانك الاسترجاع والحصول على جميع الرسائل المحذوفه والتمكن من قرائتها مرة اخرى وامكانية اخفاء خاصية اخر ظهور ايضا وعد تمكن الشخص الآخر من معرفة إذا كنت قد قرأت الرسائل المرسلة إليك ايضا الغاء خاصية جاري الكتابه الان يمكن ارسال الملفات بحجم كبير دون تقييد بحجم معين من قبل شركة الواتس اب الاصلية، ويمكن رفع حاله فيديو بحجم كبير و مده زمنيه كبيره كما هو الحال في الواتساب الرسمي من الشركه تحميل واتساب ابو عرب ايضا تم دعم خاصية الاستيكرات من الواتساب الذهبي ويمكن التعديل في خلفية الشات واضافة خلفيه خاصه بك من اختيارك و تغير ثيم الواتساب والكثير من المميزات التي سنتعرف عليها في المميزات.

روابط تنزيل وتحميل واتساب ذهبي 2021 اخر اصدار معرب ضد الحظر التحديث الجديد

أنقر هنا لـ تحميل واتس اب ذهبي 2021 أخر اصدار
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع